عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... أشرف العربي: نهدف إلى خلق بيئة جاذبة للكفاءات بمعهد التخطيط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، رئيس معهد التخطيط القومي، أن الهدف الرئيسي لتطوير المعهد خلق بيئة جاذبة للكفاءات، لافتا إلى أن العديد من خريجي المعهد يعملون فى المنظمات الدولية والدول العربية.

وأضاف الوزير، في حفل افتتاح معهد التخطيط القومى، بمشاركة المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، والدكتور كمال الجنزورى، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الاقتصادية، أن التخطيط له دور مهم جدا فى ظل اقتصاد السوق وتوحيد الرؤى حول استراتيجية واضحة للتنمية على المدى الطويل والمتوسط والقصير .

ولفت إلى أنه خلال أسابيع قليلة سيتم إطلاق رسميا استراتيجية مصر 2030، وتمثل الإطار الاستراتيجي الحاكم لمصر خلال 15 عاما القادمة.

وأوضح، أن حضور رئيس الوزراء حفل الافتتاح والوزراء يشير إلى وعي الحكومة بأهمية التخطيط فى التطوير لمصر خلال المرة القادمة، لافتا إلى أن القطاع الخاص سيتسفيد من ذلك من خلال تأكيده أن الحكومة قوية تضع برامج وخططا قائمة على أسس سليمة، فضلا عن وضع آلية للمتابعة والاستراتيجية.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... أشرف العربي: نهدف إلى خلق بيئة جاذبة للكفاءات بمعهد التخطيط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق