احدث الاخبار الاقتصادية ... 500 مليون جنيه لإنشاء منطقة صناعية جديدة بالسادات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يستهدف تحالف بولاريس الزامل للتطوير والترفيق الصناعى، الانتهاء من المخطط العام لإنشاء منطقة صناعية جديدة بمدينة السادات على مساحة 1.4 مليون متر مربع خلال 3 أشهر.

قال باسيل شعيرة نائب مدير عام المجموعة، إنه من المقرر وفقا للعقد الذى أبرمته الشركة مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية بنهاية الإسبوع الماضى أن تتسلم المجموعة مساحة الأرض خلال شهر من تاريخ التعاقد، لافتاً إلى أن قيمة التعاقد على تلك المساحة تصل لنحو 250 مليون جنيه.

ووقعت هيئة التنمية الصناعية بنهاية الإسبوع الماضى مع شركات بولاريس الزامل واس دى ام للتطوير والإدارة، عقود تخصيص منطقتين صناعيتين بنظام المطور الصناعى بمدينة السادات على مساحة إجمالية 2.8 مليون متر، وذلك فى إطار خطة وزارة التجارة والصناعة لطرح 8 مليون متر مربع أراضى صناعية بنظام المطور الصناعى بواقع 4 مليون متر بمدينة السادات و4 مليون متر بمدينة العاشر من رمضان.

أشار شعيرة، إلى أن التكلفة الأولية اللازمة لعملية الترفيق تصل لنحو 500 مليون جنيه، منوها إلى أن الإطار الزمنى المتوقع لعمليات الترفيق والتطوير هو عامين من تاريخ التنفيذ وذلك وفقا للعقد المبرم مع الهيئة.

تابع أنه من المقرر أن تتضمن المنطقة إنشاء عددا كبيرا من الوحدات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الجاهزة على مساحة تصل لنحو 100 ألف متر مربع.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... 500 مليون جنيه لإنشاء منطقة صناعية جديدة بالسادات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق