احدث الاخبار الاقتصادية ... مفاوضات مع مستثمرين أجانب لتنفيذ مشروعات بمحور القناة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال حسين الشبكشى، رئيس مجلس إدارة مجموعة النعيم القابضة للاستثمار، إن المجموعة تتفاوض حالياً مع عدد من المستثمرين الأجانب لتنفيذ مشروعات للتنمية صناعية بمحور قناة السويس خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن المشروعات المقرر تنفيذها هى مشروعات متوسطة الحجم تستهدف توفير احتياجات المشروعات القومية المقرر اجتذابها بالمحور، مثل الآلات والمعدات وكذلك الخدمات اللوجيستية، منوها إلى أنه سيتم خلال الشهور الثلاثة المقبلة تحديد التكلفة المالية والدراسات الفنية المتعلقة بتحديد مساحة الأرض المطلوبة، تمهيداً للتواصل مع الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس.

أضاف أن المجموعة تمتلك العديد من الاستثمارات داخل السوق المصرية ترتكز أغلبها بالقطاع العقارى، مشيراً إلى أن مصر أصبحت تمتلك كافة المقومات اللازمة لاستقطاب المزيد من رؤوس الأموال الجديدة خاصة عقب سياسات الإصلاح الاقتصادى والتى يأتى على رأسها تحرير سعر الصرف، وكذلك صدور قانون الاستثمار، وحزمة المشروعات القومية التى يتم تنفيذها حاليا، مثل مشروعات الطرق والعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك محور قناة السويس.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مفاوضات مع مستثمرين أجانب لتنفيذ مشروعات بمحور القناة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق