عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «كريم» تستهدف 100 ألف كابتن خلال الربع الأول

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تستهدف شركة كريم مصر لخدمات النقل التشاركى، الوصول بإجمالى عدد السائقين على تطبيقها الإلكترونى الذكى لنقل الركاب إلى 100 ألف كابتن خلال الربع الأول من 2018 مقارنة بـ90 ألف كابتن بنهاية 2017.

قال رامى كاطو الرئيس التنفيذى للشركة، إن زيادة عدد السائقين المسجلين على التطبيق الإلكترونى يأتى فى إطار الخطة الاستراتيجية التى تنتهجها الشركة لتغطية جميع المحافظات خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى خطة الشركة لضخ استثمارات جديدة خلال العام الجارى بمعدل نمو 200% مقارنة بحجم الاستثمارات التى تم ضخها خلال العام الماضى، بالإضافة إلى التوسع فى محافظات الصعيد بجانب الـ14 مدينة المتواجدة بها حاليًا، والتى تغطى مناطق القاهرة والإسكندرية.

وأضاف كاطو، أن مركز خدمة العملاء Careem Care يضم نحو 800 موظف يتضمنهم عددًا من ذوى الاحتياجات الخاصة، مستهدفًا الوصول بإجمالى عدد الموظفين به إلى 1000 موظف خلال 2018 لخدمة أكبر عدد من العملاء.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «كريم» تستهدف 100 ألف كابتن خلال الربع الأول .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق