احدث الاخبار الاقتصادية ... «رجال الأعمال» تنظم معرضًا للصناعات المغذية لمجموعة «العربي» الثلاثاء المقبل

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين، الثلاثاء المقبل، معـــرضاً للصناعات المغذية لمجموعة شركات العربي، التي تعد أحد النماذج الناجحة في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمقر الجمعية بالجيزة.

وقال المهندس حسن الشافعي، عضو مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال المصريين، إن معرض العربي للصناعات المغذية هو بداية لعقد سلسلة من المعارض، بالتعاون مع شركات الأعضاء بالجمعية، بهدف تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأشار إلى أن المعرض يعد أحد التوصيات التي صدرت عن ندوة «المشروعات الصغيرة والمتوسطة.. الطريق إلى التنمية الاقتصادية»، التي عقدتها الجمعية يوم 28 نوفمبر العام الماضي.

وأضاف «الشافعي» أن «الجمعية تهدف من خلال هذه المعارض إلى تعريف الشباب من العاملين في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة أو الراغبين في إيجاد فرص للعمل في هذا القطاع على مدخلات الإنتاج الخاصة بالشركات الكبرى لتشجيعهم لإنتاج تلك المدخلات، بالإضافة إلى المساعدة فى تسويق منتجات المشروعات الصغيره والمتوسطة».

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «رجال الأعمال» تنظم معرضًا للصناعات المغذية لمجموعة «العربي» الثلاثاء المقبل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق