احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير البترول يشارك فى مؤتمر الغاز العالمى بواشنطن

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

يشارك المهندس طارق الملا، وزير البترول، اليوم، فى فعاليات مؤتمر الغاز العالمى
(WGC 2018) والذى يبدأ من 25 حتى 29 يونيو الحالى، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، فى دورته السابعة والعشرين، ضمن برنامج (كبار المسؤولين)؛ لمناقشة العوامل الجيوسياسية للغاز الطبيعى، وذلك بدعوة من رئيس الاتحاد الدولى للغاز، ديفيد كارول، وبحضور عدد من كبار المسؤولين الحكوميين الأمريكيين وأعضاء الكونجرس، وأعضاء البعثات الدبلوماسية ومتخذى القرار.

وأكد وزير البترول أن مصر تحرص على المشاركة بفاعلية فى جميع المنتديات والمؤتمرات الإقليمية والدولية لصناعة الغاز الطبيعى على مستوى العالم؛ كونها أصبحت لاعبًا رئيسيًا فى هذه الصناعة، حيث تتطلع إلى الاستفادة من الخبرات والرؤى المطروحة على مستوى العالم بشأن القضايا والتحديات الرئيسية التى تواجه هذه الصناعة، فضلًا عن عرض الرؤية المصرية فى هذا المجال والتى تعكس حرص مصر على تحقيق الاستقرار لأسواق البترول والغاز عالميًا، وتحقيق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف، مشيرًا إلى أن هذه المؤتمرات والمنتديات تعد فرصة مواتية للترويج عالميًا للفرص الاستثمارية فى صناعة الغاز فى مصر.

وأوضح أن مؤتمر الغاز العالمى يعد فرصة للقاء المسؤولين الأمريكيين لبحث سبل التعاون المشترك، خاصة فيما يتعلق بتحويل مصر إلى مركز إقليمى للطاقة.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... وزير البترول يشارك فى مؤتمر الغاز العالمى بواشنطن .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق