عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... انطلاق مؤتمر معهد العالم العربي الاقتصادي بباريس غدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

ينطلق في العاصمة الفرنسية باريس، صباح الثلاثاء، مؤتمر معهد العالم العربي الاقتصادي، تحت عنوان «مستقبل المبادلات التجارية بين مصر وفرنسا»، برعاية بنك كريدي أجريكول مصر، في إطار الموسم المصري في معهد العالم العربي.

يشارك في المؤتمر أكثر من ٢٠٠ قيادة من أصحاب القرار من أرفع المستويات على الصعيدين السياسي والاقتصادي والوزراء بالبلدين، أبرزهم الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وممثلين لهيئة قناة السويس، ورجل الأعمال، نجيب ساويرس، فضلا عن بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر.

ومن المقرر أن يناقش المؤتمر فرص الاستثمار في مصر، واستعراض الإصلاحات الاقتصادية المصرية، بالإضافة إلى إقامة معرض بمناسبة مرور ١٥٠ عاما على حفر قناة السويس.

من جانبه، أكد بيير فيناس، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، حرص مصرفه على دعم ورعاية المؤتمر، بمناسبة مرور ١٥٠ سنة على حفر قناة السويس، مشيرا إلى استراتيجية مجموعة البنك لدعم المجتمعات التي تعمل بها ومساعدتها على التمكين الاقتصادي والنمو.

وأشار «فيناس» إلى دعم كريدي أجريكول للسوق المصري منذ أكثر من ١٠سنوات، معتبرها سوق واعدة للاستثمار، مؤكدا أهمية المؤتمر لدعم فرص الاستثمار وجذب الشركات الفرنسية للاستثمار في مصر، في إطار أهداف استراتيجية «رؤية مصر ٢٠٣٠»، لافتا إلى خطة البنك للتوسع في السوق المصرية والاستشارات المالية والخدمات المتخصصة اللازمة لدعم المستثمرين.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... انطلاق مؤتمر معهد العالم العربي الاقتصادي بباريس غدًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق