الخميس.. «تيدا مصر» تعقد مؤتمرها الأول بحضور وزيرى الاستثمار والصناعة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعقد شركة «تيدا مصر» مؤتمرها الصحفى الأول، الخميس المقبل، للإعلان عن بدء أعمال تطوير 6 كيلو مترات بالمنطقة الاقتصادية في شمال غرب خليج السويس بإجمالى استثمارات قدرها 223 مليون دولار .

ويحضر المؤتمر من الجانب المصرى وزيرا الاستثمار أشرف سالمان، والصناعة المهندس طارق قابيل ومحافظ السويس اللواء حلمى الهياتمى والدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

ويشارك في المؤتمر من الجانب الصينى سفير الصين بالقاهرة والمستشار التجارى والاقتصادى للسفارة بالإضافة إلى وفد من شركة «تيدا» القابضة ولجنة تيانجين للتجارة وعدد من المستثمرين بمنطقة تيدا الحرة.

يذكر أن شركة «تيدا القابضة للاستثمار» الصينية المالكة لـ«تيدا مصر»، وقعت- ديسمبر 2013- عقد تطوير 6 كيلومترات مربعة بالمنطقة الاقتصادية شمال غرب خليج السويس، مع شركة التنمية الرئيسية التابعة لهيئة منطقة شمال غرب السويس، المطور الرئيسى للمنطقة، ونص العقد على قيام شركة تيدا بتطوير المنطقة على 3 مراحل بواقع 2 كم2 في كل مرحلة، لكن عدم اتفاق الطرفين على أسعار الغاز والكهرباء، ثم قرار توحيد الضريبة، أجل بدء المشروع.

------------------------
الخبر : الخميس.. «تيدا مصر» تعقد مؤتمرها الأول بحضور وزيرى الاستثمار والصناعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق