«مستثمرو الأقصر» يطالبون بجدولة ديونهم.. و«الضرائب» تعد نموذج موحد للفاتورة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طالب مستثمرو السياحة بالإقصر بتيسير الإجراءات، وجدولة الديون الضريبية خلال المرحلة الحالية، فيما أكد عبدالمنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب، الاستعداد الكامل لتذليل أي عقبات تواجه القطاع السياحي، مشيرًا إلى أن «الضريبة لن تكون سببًا في توقف أي منشأة سياحية عن العمل».

من جهته طالب رئيس غرفة السياحة بالأقصر، بعقد مؤتمر مع أصحاب الفنادق السياحية بالأقصر، ومن المقرر أن يتم تحديد موعده بالتنسيق مع الغرفة، للعمل على حل المشكلات، التي تعوق السياحة.

جاء ذلك خلال لقاء عبدالمنعم مطر، رئيس مصلحة الضرائب، ورمضان محمد، رئيس غرفة السياحة بالأقصر، السبت، حيث دعا «مطر» خلال الاجتماع، الذي جاء على هامش جولته الميدانية بمأموريات ضرائب الأقصروقنا إلى تكاتف جميع المنشآت السياحية الخاصة والعامة، لإنشاء شركة تسويق عالمية لتسويق السياحه المصرية، بدلًا من الشركات الأجنبية، بالاضافة إلى إنشاء بنك سياحي «يكون ملجأ مساند للسياحة في فترات الكساد».

وتتجه مصلحة الضرائب إلى صياغة شكل موحد للفاتورة الضريبية «نموذج»، بالتعاون مع مطبعة وطنية، حيث أكد «مطر» أنه تم التنسيق مع منظمات حقوق الإنسان، وجمعيات وجهاز حماية المستهلك، بحيث تتضمن الفاتورة الجديدة، البيانات الأساسية للبائع، ويصعب تقليدها.

------------------------
الخبر : «مستثمرو الأقصر» يطالبون بجدولة ديونهم.. و«الضرائب» تعد نموذج موحد للفاتورة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق