احدث الاخبار الاقتصادية ... اتحاد العمال يعقد اجتماعًا عاجلًا لبحث تصريحات وزير قطاع الأعمال

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عقد اجتماع طارئ لممثلي الشركات القابضة بالاتحاد لمناقشة تداعيات الموقف المنعكس على عمال مصر جراء التصريحات الأخيرة لوزير قطاع الأعمال دون مشاركة التنظيم النقابي بالمؤتمر الصحفي، والتي قال إنها تتعارض تمامًا مع توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي أكدت على أنه لا تصفية ولا بيع ولا خصخصة وإنما لابد من الحفاظ على الشركات وإصلاحها.

كان هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال، أدلى بتصريحات حول طرح 5 شركات خلال 3 أشهر في البورصة، مشيرا إلى أن برنامج الطرح يتضمن كل الشركات في الدولة، وأنه خلال الطرح الثاني ستطرح الوزارة من 5 إلى 10 شركات جديدة.

وقال الاتحاد في بيان، الأربعاء: «هذا الأمر يدعونا لأن ندق ناقوس الخطر من جراء تصريحات الوزير، والتي سوف تنعكس بآثارها السلبية على قطاع الأعمال بصفة عامة وعلى الاستثمار في مصر بصفة خاصة، ولا سيما أن هذا الأمر يخالف ما جاء بالقانون والدستور».

وأكد محمد وهب الله، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ووكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ضرورة عقد هذا الاجتماع لتحديد موقف اتحاد العمال من هذه التصريحات التي قال إنها تستوجب الإعلان الواضح والصريح لعمال مصر نحو هذا الأمر، تمهيدًا لعقد لقاء سريع مع وزير قطاع الأعمال العام.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... اتحاد العمال يعقد اجتماعًا عاجلًا لبحث تصريحات وزير قطاع الأعمال .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق