عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس البريد: سلمنا 700 ألف دفتر توفير مميكن فى القاهرة والجيزة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أكد عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى، أن الهيئة انتهت مؤخرا من تسليم وميكنة 700 ألف دفتر توفير مميكن بعد وقف التعامل مع دفاتر التوفير الورقية منذ أغسطس 2017 فى محافظتى القاهرة والجيزة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم الاقتصادى»، أن 700 ألف عميل يعتبرون من أصحاب الدفاتر النشطة والتى يتم عليها التعاملات بشكل دورى، مؤكدا انه يتم حاليا تعميم التجربة على كل المحافظات من خلال منح العميل بطاقة خصم مباشر ATM بدلا من الدفاتر الورقية.

وأوضح الصغير أن هذا القرار يأتى فى إطار توجه الهيئة لميكنة جميع الخدمات وتحويلها من النظام الورقى الى النظام المميكن وتنفيذ التحول التدريجى لاستخدام البطاقات الالكترونية فى التعامل مع العملاء بما يواكب جهود الدولة الرامية لزيادة الشفافية المالية والدمج المالى وبما يتيح تقديم خدمات افضل للمواطنين، مشيراً الى أن عدد عملاء صندوق التوفير بلغ 24 مليون عميل بإجمالى 200 مليار جنيه. من جانب آخر، أكد رئيس الهيئة القومية للبريد أنه فى اطار الخطة التى تقوم الهيئة بتنفيذها لتطوير مكاتبها المنتشرة على مستوى الجمهورية فقد تم الانتهاء من 8 مكاتب مطورة تخدم عشرات الآلاف من العملاء من اسوان وحتى مرسى مطروح.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... رئيس البريد: سلمنا 700 ألف دفتر توفير مميكن فى القاهرة والجيزة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق