عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «سيتى إيدج» تبيع جميع وحدات المرحلة الأولى لـ«زاهية» فى المنصورة الجديدة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

أعلنت سيتى إيدج للتطوير العقارى بيع جميع وحدات مشروع «زاهية» بالمنصورة الجديدة الذى تم طرح المرحلة الأولى منه قبل أسبوعين، وقالت الشركة، فى بيان لها، إن المشروع شهد إقبالاً غير مسبوق على جميع الوحدات والنماذج المطروحة، حيث تم بيع كامل الوحدات خلال 3 أيام فقط من فتح باب الحجز.

وأشارت الشركة إلى أن أسعار الوحدات بأبراج «زاهية» بدأت من 4 ملايين جنيه للوحدة كاملة التشطيب بالأبراج، وأسعار الفيلات بدأت من 4.6 مليون جنيه، كما تم طرح عدد من الفرص الاستثمارية غير السكنية، مثل التجارية والطبية والتعليمية.

وأكد عمرو القاضى، الرئيس التنفيذى للشركة، أنها أغلقت باب الحجز للمرحلة الأولى فى اليوم الثالث للطرح، وحققت مبيعات بلغت 1.5 مليار جنيه، لافتا إلى أن الشركة ستعلن قريبا عن فتح الحجز للمرحلة الثانية، وأضاف أن محافظة الدقهلية شكلت أعلى نسبة من العملاء، ثم جاء بعدها دمياط، والقاهرة، والغربية، وكفر الشيخ، والشرقية، والقليوبية.

وتبلغ مساحة «زاهية» حوالى 1500 فدان فى قلب مدينة المنصورة الجديدة وتضم فيلات فاخرة كاملة التشطيب على أعلى مستوى، بمساحات من 290 إلى 820 مترا، وكذلك أبراج بارتفاع 28 دورا بإطلالة مباشرة على البحر، وتضم وحدات بمساحات من 135 إلى 350 مترا، كما تضم عددا من الأنشطة الاستثمارية فى مختلف المجالات، منها 76 فدانا لجامعة المنصورة، و40 فداناً للقرية الذكية، و40 فدانا لجامعة النهضة، كما تضم المدينة منطقة لوجيستية وخدمية، وجامعات، ومراكز بحثية علمية، ومدينة طبية، ومناطق صناعات تكنولوجية.

يذكر أنه تم إطلاق شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى العام الجارى، برأسمال مدفوع 1.4 مليار جنيه، لتصل مساهمة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لـ60% وبنك الإسكان والتعمير لـ38%، والشركة القابضة للاستثمار والتنمية لـ2%.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «سيتى إيدج» تبيع جميع وحدات المرحلة الأولى لـ«زاهية» فى المنصورة الجديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق