عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... «التنمية الصناعية»: مراجعة بيانات 14 ألف مصنع خلال أسبوع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المهندس إسماعيل جابر، رئيس هيئة التنمية الصناعية، الانتهاء من مراجعة وتدقيق بيانات 14 ألف مصنع كمرحلة أولى من إجمالي 40 ألف مصنع مسجل لدى الهيئة، خلال أسبوع، وتم إدخالهم في قواعد بيانات بعد استكمال البيانات الناقصة، والتنسيق مع مصلحة الضرائب لمقارنتها ومطابقتها بالبيانات المسجلة لديها، والبيانات المسجلة لدى الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وأشار «جابر»، في بيان للهيئة، الأحد، إلى أن لجنة حصر المنشآت الصناعية، وتدقيق بيانات السجل الصناعي عقدت اجتماعات مكثفة، حيث تختص بإجراء حصر شامل للمنشآت الصناعية المنتشرة في كل المحافظات، ودراسة الموقف الحالي للتسجيل الصناعي من خلالها، بهدف تدقيق البيانات وإنشاء قواعد بيانات مدققة لكل الأنشطة الصناعية.

وقال إن هذه الخطوة تهدف لربط القواعد القومية للبيانات في مختلف الجهات المعنية خلال عام، بحيث يصبح لكل منشأة صناعية رقم قومي موحد يتم التعامل به مع كل الجهات على مستوى الجمهورية، ويتم الإعداد لإجراء مسح شامل للمصانع بجميع المناطق الصناعية، تمهيدا للبدء في معاينتها الشهر القادم بهدف معرفة المغلق منها والعامل ومعرفة المصانع غير المسجلة لمخاطبتها لقيدها بالسجل الصناعي.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «التنمية الصناعية»: مراجعة بيانات 14 ألف مصنع خلال أسبوع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق