احدث الاخبار الاقتصادية ... جمعية رجال الأعمال تسضيف وفدًا استثماريًا صينيًا الأربعاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تستضيف جمعية رجال الأعمال المصريين، برئاسة المهندس حسين صبور, الأربعاء، وفد استثماري صيني من مقاطعة خوباي، لبحث فرص الاستثمار فى مصر.

وقال محمد يوسف, المدير التنفيذى للجمعية, إن الوفد يضم 5 من كبرى الشركات الصينية التي أعلنت عن رغبتها فى الاستثمار فى مصر فى مختلف القطاعات خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف «يوسف»: «أن الجمعية ستبحث مع الوفد سبل التعاون المشترك فى مجال الاستثمار وتعزيز التجارة البينية من خلال لقاء ثنائية تجميع رجال الأعمال بالبلدين بهدف عقد شراكات بين أعضاء الجمعية و المستثمرين الصينين».

وأوضح أن اللقاء يأتي في إطار المجهودات التى تبذلها لجنة تنمية العلاقات الاقتصادية المصرية الصينية، التي تعمل تحت مظلة الجمعية، برئاسة المهندس أحمد منير عز الدين, وتهدف إلى تعزيز التعاون المشترك فى مجالات الاستثمار والتجارة، بالإضافة إلى تقريب وجهات النظر لمسؤولي حكومة البلدين لحل كافة المشكلات، سواء التى تواجه الشركات الصينية فى مصر أو تلك المتعلقة بتشجيع الاستثمارات المصرية فى الصين.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... جمعية رجال الأعمال تسضيف وفدًا استثماريًا صينيًا الأربعاء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق