احدث الاخبار الاقتصادية ... «بروميتيون»: 4% نموًا متوقعًا في الطلب على إطارات الشاحنات في مصر خلال عامين

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

توقعت شركة بروميتيون العالمية لإنتاج إطارات الشاحنات والأتوبيسات نمو الطلب على الإطارات فى السوق المصرية، خلال العامين المقبلين بنسبة 4%، نتيجة نشاط حركة التجارة،

وقال أنطونيو دولجيتا، العضو المنتدب للشركة، خلال مؤتمر صحفى، احتفالا بمرور 25 عاما على تواجدها فى السوق المصرية، إن الشركة مستمرة فى ضخ مزيد من الاستثمارات فى مصنعها فى مصر لتلبية الطلب وتحسين التكنولوجيا وتطوير أنواع جديدة من الإطارات توفر عمرا أطول وقدرا أكبر من الأمان إلى العملاء.

أشار «دولجيتا» إلى أن مصنع الشركة بالمنطقة الصناعية فى الإسكندرية هو ضمن أربعة مصانع عالمية تمتلكها الشركة فى 3 دول، وهى تركيا ومصر والبرازيل، لافتا إلى أن إجمالى الاستثمارات التى تم ضخها منذ افتتاح المصنع وحتى الآن بلغ 200 مليون دولار، أنها تعد المُنتج الوحيد لإطارات الشاحنات والأتوبيسات والجرارات وإطارات الطرق الوعرة فى السوق المصرية.

وأكد أن الشركة تدرس الاحتياجات المستقبلية فى السوق المصرية بتلبية الطلب فى ظل اتجاه الحكومة لتطوير أسطول النقل العام، مؤكدا أن الشركة تتعامل مع هيئة النقل العام.

وأضاف أن الشركة تمتلك مساحة شاغرة بنحو 100 ألف متر مربع فى نطاق مصنعها بالإسكندرية، وأن هذه المساحة تغطى خطط الشركة المستقبلية للتوسع وفقا لاحتياجات السوق العالمية.

وأشار «دولجيتا» إلى أن الشركة استفادت كثيرا من إجراءات الإصلاح الاقتصادى التى اتخذتها الحكومة على مدار السنوات الماضية، لافتا إلى أن البيئة الاستثمارية فى مصر أصبحت أكثر استقرارا وجاذبية.

وأوضح أحمد زواوى، رئيس القطاع الفنى، أن إجمالى الإطارات المنتجة من الصنع تبلغ مليون قطعة سنويا، يتم تصدير 50% منها إلى الخارج خاصة السوق الأوروبية وإفريقيا والمنطقة العربية، فيما تستحوذ الشركة على حصة تقدر بـ35% من مبيعات السوق المحلية. وأعلنت الشركة خلال الحفل طرح منتج جديد فى الأسواق خلال الشهر المقبل وأشارت الشركة إلى أن هذا المنتج يتناسب مع طبيعة الطرق فى مصر.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «بروميتيون»: 4% نموًا متوقعًا في الطلب على إطارات الشاحنات في مصر خلال عامين .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق