احدث الاخبار الاقتصادية ... «البطل للإسكان» تخطط لتطوير منطقة صناعية في العين السخنة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال عماد دوس، رئيس مجلس إدارة شركة البطل للإسكان والتعمير، إن شركته رفعت رأسمالها المدفوع من مليار إلى 1.5 مليار جنيه، لتنفيذ خطتها التوسعية خلال 2019. وأشار دوس، خلال جولة صحفية بعدد من مشروعات الشركة، إلى أن زيادة رأس المال يساعد فى سرعة إنجاز المشروعات القائمة بشرق وغرب القاهرة وتسليمها للعملاء قبل التوقيت المحدد بعام كامل، إلى جانب المساهمة فى تمويل العديد من الفرص الاستثمارية التى تدرسها الشركة فى مختلف القطاعات السكنية والخدمية وغيرها. وكشف دوس عن إطلاق كومباوند سكنى متكامل بمنطقة شيراتون مصر الجديدة، خلال نوفمبر المقبل، بتكلفة استثمارية تصل إلى 400 مليون جنيه. وأشار إلى أن المشروع الجديد يضم 400 وحدة سكنية، بمساحات تبدأ من 120 حتى 200 متر، وسيتم تنفيذه على الطراز المعمارى الإنجليزى، موضحا أن فترة التنفيذ تستغرق 30 شهرا بعد الحصول على التراخيص.

وكشف دوس عن عزم «البطل للإسكان» اقتحام القطاع الصناعى من خلال تأسيس كيان مشترك مع مستثمرين صينيين، لتنفيذ استثمارات فى العين السخنة، مشيراً إلى أن أحد مطالب الشركاء كان زيادة رأسمال الشركة وإتمام العديد من الإجراءات المتعلقة بالهيكلة الإدارية وقواعد الحوكمة وغيرها بما يتوافق مع اشتراطات الشركات العالمية. وكشف دوس أنه يتم التفاوض حاليا مع الهيئة الاقتصادية لقناة السويس بشأن المشروع. ولفت إلى أن العام المقبل مرشح أن يكون «عام الصناعة» مع اهتمام الدولة بدعم الاستثمارات الموجهة للنشاط الصناعى خلال الفترة المقبلة. وأوضح أن الشركة تنتهى من مشروع «روك إيليت» بالتجمع الخامس خلال 2020.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «البطل للإسكان» تخطط لتطوير منطقة صناعية في العين السخنة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق