احدث الاخبار الاقتصادية ... صناديق استثمار تضخ 1.1 مليون دولار لتطوير «أبلكيشن» لصيانة العقارات

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال عمر رمضان، المدير التنفيذى لشركة «فى الخدمة» المتخصصة فى صيانة العقارات، إن الشركة حصلت على تمويلات بقيمة 1.1 مليون دولار من صندوقى ألجيبرا وجيلنت للاستثمار.

وأشار رمضان، خلال مؤتمر صحفى للشركة، إلى أن الفكر المبتكر لـ«فى الخدمة» «Filkhedma»، واستطاعتها على مدى زمنى قصير تحقيق قيمة مضافة والوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء فى السوق، زاد من ثقة صناديق استثمار مباشرة وضخت بالفعل استثمارات فى رأسمال الشركة، لتطوير «الأبلكيشن» واتباع احدث الأساليب التكنولوجية وحملات التسويق للشركة واستقطاب كوادر فنية جديدة. وأوضح المدير التنفيذى إلى أن «فى الخدمة» تقدم إصلاحات وتركيبات فى السباكة والنجارة والكهرباء والتكييف والألوميتال والدش وإصلاحات الأجهزة المنزلية، ويقوم العملاء بطلب الخدمة من خلال موقع الشركة أو الاتصال بها ويتم إرسال الفنيين لإتمام عمليات الإصلاح وتحديد السعر ووقت الحجز، وتمنح الشركة ضمانا لمدة شهر على الإصلاحات المنفذة.

ولفت رمضان إلى أن «فى الخدمة» بدأت نشاطها عام 2014، برأسمال مليون جنيه، وبفرع واحد فى التجمع الخامس ثم توسعت لتشمل فروعاً فى المعادى ومدينة نصر ومصر الجديدة، مشيرا إلى أن الشركة تعاقدت مع كبريات شركات التطوير العقارى المالكة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والساحل الشمالى، وكذلك سلاسل شهيرة وعالمية من المطاعم والكافيهات بأفرعها المختلفة بالتجمع الخامس والزمالك والمعادى. وأوضح رمضان أن الشركة لديها 500 فنى يتم التعاون معهم فى الوقت الحالى وأنها تستهدف الوصول بهم إلى 1000 عامل نهاية العام.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... صناديق استثمار تضخ 1.1 مليون دولار لتطوير «أبلكيشن» لصيانة العقارات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

0 تعليق