وزير الاستثمار يستعرض الخطط المستقبلية لمركز إعداد القادة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استعرض أشرف سالمان، وزير الاستثمار، الأحد، مع الدكتور أشرف إبراهيم، مدير مركز إعداد القادة لإدارة الأعمال، أداء المركز والخطط المستقبلية التوسعية في أنشطة المركز التدريبية والاستشارية وأنشطة التقييم والدراسات العليا.

وأكد «سالمان»، في بيان للوزارة، الأحد، أهمية مواصلة العمل من أجل رفع كفاءة التدريب بالمركز كماً وكيفاً، والتوجيه بتوفير أحدث طرق وأساليب التدريب العالمية، والاهتمام بإعداد برامج تدريبية متخصصة تناسب كافة العاملين بشركات قطاع الأعمال العام، بجانب برامج في مجال الترويج للعاملين بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

من جانبه، استعرض مدير المركز أهم الاتفاقيات التي تم عقدها بين مركز إعداد القادة، وعدد من الجهات داخل مصر خلال الفترة الأخيرة، التي شملت الاتفاق مع الاتحاد المصري للتأمين، بهدف تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية في مجال صناعة التأمين والمهن المرتبطة بها.

كما شملت الاتفاقيات بروتوكول التعاون المبرم مع شركة جدارات الدولية للتدريب والاستشارات، بهدف التعاون لإنشاء وحدة خاصة مشتركة للتميز في الأداء المؤسسي، وإعداد الاشتراطات اللازمة والمعايير لجائزة التميز المؤسسي، ونشر هذه الثقافة بين العاملين بالجهات الحكومية عبر سلسلة من المحاضرات والبرامج التعريفية والدورات التدريبية المتخصصة.

وقال مدير المركز: «تم توقيع بروتوكولات تعاون مع كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة الإسكندرية، وكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، بهدف التعاون علمياً وفنياً وإدارياً في تنفيذ برامج الدراسات العليا المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات، كما قام المركز خلال عام 2015 باستحداث بعض الأنشطة الجديدة في مجال تنمية رأس المال البشري وتقديم الحلول المتكاملة لتطوير الأداء لمنظمات الأعمال ومنها وحدة التوظيف، ووحدة اللغة الإنجليزية».

كما تمت متابعة الإجراءات التي اتخذها المركز للاستعداد لمشروع إنشاء أكاديمية الدراسات العليا، ومراجعة إمكانات المركز البشرية والمادية والتجهيزات من قاعات ومعامل حاسب آلي ومدرجات للدراسة وغيرها.

------------------------
الخبر : وزير الاستثمار يستعرض الخطط المستقبلية لمركز إعداد القادة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق