عاجل

احدث الاخبار الاقتصادية ... مواطن يهدي وزير التموين مصحفًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قام الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، الجمعة، بجولة على عدة مناطق شملت عابدين والدرب الأحمر والباطنية والدراسة، حيث تفقد مخازن الجملة وعدد من البقالين التموينيين والمجمعات الاستهلاكية والمخابز البلدية المدعمة.

واطمئن الوزير على توافر كافة السلع الغذائية المختلفة والسلع التموينية لدى فروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والبقالين التموينيين، وأيضا توافر الخبز بجودة عالية وبكميات كبيرة وبدون طوابير.

والتقى الوزير خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن شكرهم لتوفر كافة السلع التموينية والخبز، وقام أحد المواطنين بإهداء الوزير مصحفا تقديرا منه لشخص الوزير لجهوده في توفير السلع والخدمات للمواطنين ونجاحه في القضاء على طوابير الخبز وجودة السلع التموينية، طالبا أن يحتفظ به، وشكره الوزير ووعده بالاحتفاظ به، وبذل أقصي الجهد للعمل على راحة المواطنين، وتقديم لهم الخدمات الجيدة بكل سهولة ويسر.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مواطن يهدي وزير التموين مصحفًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق