«القومي لتنظيم الاتصالات» يستطلع آراء مستخدمي خدمات الإنترنت

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يجري الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، استطلاع رأي على الموقع الخاص به، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالجهاز، بهدف تقييم سوق الإنترنت «ADSL» من جهتي العرض والطلب، ومعرفة أنماط استخدام المشتركين، والتركيز على أهم أسباب ضعف انتشار الخدمة، سواء كانت مرتبطة بالبنية الأساسية، وتوفر الشبكات، أو وجود عوائق أخرى مثل ثمن الاشتراكات.

وأضاف الجهاز، في بيان له، الإثنين، أن الاستطلاع يهدف إلى الوقوف على مستوى خدمات ما بعد البيع سواء تحصيل الرسوم أو الدعم الفني.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الجهاز لنشر خدمات الإنترنت في كافة أنحاء الجمهورية بجودة عالية وأسعار مناسبة للجماهير، ونظراً لأهمية آراء المستخدمين في الوقوف على مستوى جودة خدمات الإنترنت وعلاج أوجه القصور الموجودة فيها.

كما أشار إلى أنه في مرحلة لاحقة وبناء على تحليل نتائج استطلاع الرأي سيتخذ الجهاز الإجراءات المناسبة التي تضمن زيادة انتشار الخدمة والارتقاء بمستوى جودتها، وتشجيع المنافسة وجلب الاستثمارات وزيادة حجم السوق.

------------------------
الخبر : «القومي لتنظيم الاتصالات» يستطلع آراء مستخدمي خدمات الإنترنت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق