عاجل

«بي إم دابليو» تحقق مبيعات قياسية في 2015

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت عملاقة تصنيع السيارات الألمانية «بي إم دابليو»، الإثنين، إنها حققت مبيعات قياسية خلال عام 2015 رغم اضطراب بعض الأسواق، وتوقعت الشركة أن تواجه المزيد من التحديات خلال العام الجديد.

وذكرت «بي إم دابليو»، التي تتخذ من مدينة ميونخ الألمانية مقرا لها، أن مبيعاتها العالمية من سيارات «بي إم دابليو»، و«ميني»، ارتفعت بنحو 6.1% خلال العام الماضي، لتبلغ 2.25 مليون سيارة، كما ارتفعت مبيعات الشركة من الدراجات النارية بنسبة 11%، فيما تراجعت مبيعاتها من سيارات «رولز رويس» الفارهة بنحو 7% خلال العام ذاته.

وارتفعت مبيعات الشركة من السيارات التي تحمل علامة «بي إم دابليو» التجارية وحدها بنسبة 5.2% خلال العام الماضي، لتبلغ 1.9 مليون سيارة، لتحقق بذلك أعلى نسبة مبيعات عالمية على أساس سنوي في تاريخها وتحافظ على وضعها كأقوى علامة تجارية رائدة عالميا في مجال السيارات.

وواجهت «بي إم دابليو» ضغوط كبيرة خلال العام المنقضي في السوق الصيني، بعد أن تسبب تباطؤ النمو هناك في تراجع مبيعات السلع الفاخرة، وفي الوقت الذي حققت فيه مبيعات «بي إم دابليو»، و«ميني» ارتفاعا بنسبة 1.7% في الصين، فيما تراجعت مبيعات «رولز رويس» هناك خلال العام الماضي بشكل أثر على نمو مبيعات العلامة التجارية عالميا.

------------------------
الخبر : «بي إم دابليو» تحقق مبيعات قياسية في 2015 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق