احدث الاخبار الاقتصادية ... «الضرائب العقارية»: 5 آلاف جنيه أعلى سعر لمتر المباني في 6 أكتوبر

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت الدكتورة سامية حسين، وكيل أول وزارة المالية، رئيس مصلحة الضرائب العقارية، إن أعلي سعر مباني في مدينة أكتوبر، طبقا لبيانات لجان الحصر والتقدير لم يتجاوز 5 آلاف جنيه، مشيرة إلى أن لجان الحصر والتقدير تضم في تشكيلها خبراء مستقلين عن المصلحة، حتي تمارس عملها بحيدة واستقلالية تامة عن جهة ربط وتحصيل الضريبة.

وأضافت، في بيان، السبت، أن منطقة التجمع الخامس تتصدر قائمة الأعلي تحقيقا للحصيلة، بينما جاءت منطقة الخليفة في آخرالقائمة برصيد 30 ألف جنيه فقط، مقابل 500 ألف جنيه للوايلي، و250 ألفا لباب الشعرية، و300 ألف للتبين، و273 ألف و170 جنيها لمنشأة ناصر.

وأوضحت «حسين» أنه لإزالة أي لبس لدي المكلف بأداء الضريبة العقارية، حرصت المصلحة على وضع إرشادات عامة على ظهر إخطار الربط تنص صراحة على حق المكلف بأداء الضريبة العقارية في الحصول على إعفاء لسكن أسرته الخاص، من خلال التقدم بطلب للإعفاء للمأمورية التابع لها منزله.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «الضرائب العقارية»: 5 آلاف جنيه أعلى سعر لمتر المباني في 6 أكتوبر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق