احدث الاخبار الاقتصادية ... مسؤول بـ«المالية»: نحترم رفض مجلس النواب لـ«الخدمة المدنية»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مسؤول رفيع المستوى بوزارة المالية، «إن وزارته لديها حلول كثيرة لمواجهة أزمة رفض قانون الخدمة المدنية 18 لسنة 2015، من مجلس النواب مؤخرا، لكنه رفض الكشف عن تفاصيل وطبيعة هذه الحلول»، مؤكدا احترامه لقرار نواب الشعب.

وأضاف المسؤول، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، الاثنين، أن وزارة المالية تنتظر مضبطة مجلس النواب، التي تتضمن قرار رفض القانون والأسباب للإطلاع عليها، تمهيدا للتحرك تنفيذيا، بسيناريوهات بديلة تستعد بها الوزارة.

من جانبه، قال أحد مديرى المديريات المالية بالمحافظات، «إنه رغم تصويت مجلس النواب على رفض العمل بقانون الخدمة المدنية 18 لسنة 2015، إلا أن العمل لايزال ساريا به فى الجهات الحكومية الخاضعة له، لعدم صدور تعليمات تنفيذية تلزم هذه الجهات بالتطبيق»، وفقا لقوله.

وأضاف: «أن قرار مجلس النواب برفض القانون، بناء على نتيجة التصويت، لن يتم نشره فى جريدة الوقائع الرسمية، الجريدة الرسمية، خاصة أنه ليس قانونا»، مشيرا إلى أنه سيتم الإكتفاء بصدور تعليمات تنفيذية للجهات الخاضعة من الوزارات المختصة.

ومن المقرر أن يرسل مجلس النواب أسباب رفضه لقانون الخدمة المدنية، إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، وسط توقعات بإجراء تعديلات على المواد الخلافية بالقانون، تمهيدا لطرحه مجددا على مجلس النواب.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... مسؤول بـ«المالية»: نحترم رفض مجلس النواب لـ«الخدمة المدنية» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق