احدث الاخبار الاقتصادية ... «دور الاستثمار في مكافحة الإرهاب» في مؤتمر دولي بشرم الشيخ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعقد اتحاد المصارف العربية، الأربعاء، مؤتمراً دولياً تحت عنوان «دور التمويل والاستثمار في تعزيز الاستقرار ومكافحة الإرهاب»، في مدينة شرم الشيخ، بالتعاون مع البنك المركزى، واتحاد البنوك.

ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر، الذي يستمر على مدى 3 أيام، طارق عامر، محافظ البنك المركزى، وسحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، وأشرف سالمان، وزير الاستثمار، ومسؤولون مصرفيون واقتصاديون عرب وأجانب.

ويتناول المؤتمر التحديات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية، ودور البنوك المركزية في تعزيز الاستقرار المالى والاجتماعى، ودور القطاع المالى في توجيه الموارد المالية للفرص الاستثمارية.

ومن المقرر أن يتطرق المؤتمر إلى دور المصارف والمؤسسات الإقليمية والدولية في التنمية المستدامة، والقضاء على الفقر، ويبحث آفاق الفرص الاستثمارية وآليات التمويل.

ويناقش المشاركون في المؤتمر دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاستقرار السياسى والنمو الاقتصادى، والشمول المالى في دعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والتكامل الاقتصادى العربى ودوره في تعزيز الأمن الإقليمى.

------------------------
الخبر : احدث الاخبار الاقتصادية ... «دور الاستثمار في مكافحة الإرهاب» في مؤتمر دولي بشرم الشيخ .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق