اخر اخبار الرياضة .. المنتخب الوطني يخسر أمام الأردن بهدف نظيف وديًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خسر المنتخب الوطني أمام نظيره الأردني بهدف نظيف، اليوم الأربعاء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما باستاد أسوان، ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة نيجيريا، المقررة مارس المقبل، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017.
سيطر المنتخب الوطني على مجريات الشوط الأول، بينما كان المنتخب النشامى الأخطر على الرغم من قلة محاولاته على مرمى الفراعنة، وبدأت هجمات الفراعنة مبكرًا عبر تسديدة أرضية زاحفة من عبدالله السعيد، يمسك بها بسهولة حارس الأردن عامر شفيع، في الدقيقة الثانية، وبعد عشر دقائق كاملة يمرر مصطفى فتحي كرة إلى عمر جابر الذي أرسل عرضية لم تجد المتابع.
وتشهد الدقيقة 18هدف التقدم للأردن عن طريق أحمد سمير، الذي استغل خطأ دفاعي بعدما مرت الكرة من فوق جميع لاعبي الفراعنة ليجد نفسه في مواجهة المرمى ليسكنها الشباك.
وحاول المنتخب الوطني تعديل النتيجة، ففي الدقيقة 27 أرسل على فتحي عرضية من الناحية اليسرى يبعدها الدفاع قبل وصول الكرة إلى أحمد رؤوف، تلاهاعرضية أخرى من مصطفى فتحي يقابلها حسام غالي بضربة رأس أعلى المرمى الأردني، ثم كرة أخرى بالعرض من مصطفى فتحي، في الدقيقة 35، لم تجد المتابعة داخل منطقة جزاء المنافس.
وتأتي في الدقيقة 42 تسديد قوية لكنها بعيدة عن مرمى الأردن من أحمد رؤوف، رد عليها ياسين البخيت بمرور رائع من مدافعي الفراعنة وسدد بجوار مرمى شريف إكرامي، في الدقيقة 44.
وأجرى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، تغييره الأول مع انطلاق الشوط الثاني، بنزول أيمن حفني بدلًا من عبدالله السعيد، بغية تنشط الناحية الهجومية، وبالفعل بدا الفراعن بشكل أفضل خلال هذا الشوط وكان هجماته الأكثر خطورة، ففي الدقيقة 48، جاءت انطلاقة ومرور رائع للاعب مصطفى فتحي من مدافعي الأردن لكنه سدد في الشباك الخارجية، تألق بعدها بدقائق عامر شفيع وتصدى لتسديدة رامي ربيعة الذي تهيأت له الكرة في مواجهة المرمى.
وحل عمرو جمال بديلًا لأحمد رؤوف، في الدقيقة 69، وأهدر مصطفى فتحي فرصة هدف أخرى، بعدما سدد بجوار مرمى الأردن، ثم تلقى فتحي كرة من ركلة حرة نفذها أيمن حفني من الناحية اليسرى، لكن تسديدته مرت أعلى المرمى.
وتوالت محاولات الفراعنة، فمرر رمضان صبحي إلى أيمن حفني كرة خلف المدافعين، لكن تسديدته تعلو المرمى في الدقيقة 73، يجري بعدها كوبر تغييرًا آخر لمصر بنزول محمد هاني وخروج عمر جابر، ثم بينية من رمضان صبحي إلى حسام غالي تمر ويمسك بها الحارس عامر شفيع.
ويحاول أيمن حفني المرور من مدافع الأردن، في الدقيقة 86، لكنه يسقط على أرضية الملعب مطالبًا بركلة جزاء بينما يشير الحكم باستمرار اللعب، لترتد بهجمة خطيرة للأردن بكرة طولية من الحارس عامر شفيع يلتقطها يوسف الرواشدة وسط مدافعي مصر ويسدد أعلى شريف إكرامي كرة تصطدم في القائم، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع يسدد مصطفى فتحي كرة تمر بجوار القائم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المنتخب الوطني يخسر أمام الأردن بهدف نظيف وديًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق