اخر اخبار الرياضة .. أزمة بين كوبر واللاعبين في معسكر أسوان.. وبوركينا فاسو تؤكد الحضور 27 فبراير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شَنَّ هيكتور كوبر، المدير الفني، هجوماً حاداً على اللاعبين خلال مران الفريق، بسبب عدم التزامهم بمواعيد المعسكر في بداية انطلاقه، وتأخر عدد منهم عن الموعد الذي حدده، ما أثار غضب المدير الفني.

وشهد مران المنتخب، الإثنين الماضي، اجتماعاً بين كوبر واللاعبين داخل ملعب استاد أسوان- قبل بداية التدريبات- أكد فيه المدير الفني أنه لن يسمح بالتخاذل في معسكرات المنتخب أو عدم التزام أي لاعب بالمواعيد التي حددها سواء في تجمع الفريق في بداية المعسكر أو خلال التدريبات.

وهدد المدير الفني باستبعاد أي لاعب يكرر عدم التزامه بالتعليمات أو المواعيد التي حددها، وجاء ذلك بعد تأخر لاعبى الزمالك عن الموعد المحدد للمعسكر، لرغبتهم في الحصول على إجازة قصيرة، عقب مباراة سموحة في الدورى الممتاز، لكن المدير الفنى رفض ذلك، ولم يحدد كوبر خلال جلسته باللاعبين أسماء لاعبى الزمالك المتأخرين عن بداية المعسكر، قبل معالجة الأزمة، ووفقاً لمصدر مسؤول داخل المنتخب- رفض ذكر اسمه- فإن كوبر أبدى استياءه من عدم الالتزام بتعليماته، فيما عقد، الثلاثاء، المدير الفنى جلسة خاصة مع أسامة نبيه، المدرب العام، طالبه خلالها بالتأكيد على اللاعبين بالالتزام، فضلاً عن تحديد الأسماء التي سيتم استبعادها من المعسكر، ولن تتم الاستعانة بها خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب رغبة المدير الفنى في ضم عناصر جديدة في المعسكرات المقبلة، وكان أسامة نبيه قد أخطر عماد النحاس، المدير الفنى لأسوان، بمتابعة الجهاز الفنى للمنتخب بعض اللاعبين بالفريق الأسوانى، وعلى رأسهم فؤاد سلامة، الظهير الأيسر، لضمه في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، أكد وكيل اتحاد بوركينا فاسو التزام المنتخب البوركينى بإقامة المباراة الودية مع المنتخب الوطنى، يوم 27 فبراير المقبل، ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نيجيريا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.

ويجتمع إيهاب لهيطة، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المنسق العام للمنتخب، مع كوبر، لتحديد رغبته في إقامة معسكر خارجى من عدمه، عقب خوض مباراتى نيجيريا ذهاباً وإياباً.

في شأن آخر، اشتعلت الخلافات داخل اتحاد الكرة بين أحمد مجاهد، عضو المجلس، وكل من هانى أبوريدة، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، ومحمود الشامى وحسن فريد وخالد لطيف، أعضاء المجلس، بسبب إلغاء بند الـ8 سنوات في اجتماع الجمعية العمومية الطارئة، يوم 2 إبريل المقبل، ويُنتظر أن يجتمع، غدا الخميس، هانى أبوريدة بأندية أسوان، تمهيداً لإقناع مندوبيها بإلغاء الـ8 سنوات من جهة، واستعداداً لانتخابات «الجبلاية» المقبلة من جهة أخرى، فيما يجتمع جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، مع حكام أسوان، للاستماع إلى شكواهم من تجاهل الاستعانة بهم في إدارة مباريات الدورى الممتاز.

يأتى هذا، في الوقت الذي طالبت فيه جماهير أسوان بحضور مباريات الفريق في الدورى أسوة بما يحدث في لقاءات الأهلى والزمالك بالسماح لجماهيرهما بحضور المباريات دون الالتزام بالعدد المحدد من جانب اتحاد الكرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. أزمة بين كوبر واللاعبين في معسكر أسوان.. وبوركينا فاسو تؤكد الحضور 27 فبراير .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق