اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد يفاوض الزمالك لضم «إبراهيم ومكي»

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفضت إدارة نادي الاتحاد السكندري، بقيادة محمود مشالي، عرض الزمالك، بعودة يوسف أوباما للأبيض، مقابل انتقال محمد إبراهيم، لزعيم الثغر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأبلغ «مشالي» مسؤولي الزمالك، بحاجة الفريق إلى مهاجم، وعرض عليه عودة أوباما، مقابل انتقال لاعبين من القلعة البيضاء، محمد إبراهيم، وأحد ثنائى خط الهجوم، أحمد حسن مكي، أو باسم مرسى.

وأعار الزمالك يوسف أوباما للاتحاد السكندري وتم تجديد الإعارة بعد التعاقد مع رمزي خالد، لاعب الاتحاد السكندري، وعقب تسريب خبر رغبة الزمالك في استعادة أوباما، سادت حالة من الغضب بين جماهير الاتحاد، خاصة أن اللاعب أصبح تميمة الحظ بالفريق وكلمة السر في الانتصارات التي يحققها الفريق خلال مشواره بالدوري، وطالبت الجماهير، مسؤولى الاتحاد بالتمسك باللاعب حتى نهاية الموسم الجارى، وعدم التفريط فيه. \

فيما يحاول رئيس الاتحاد الوصول إلى حل يرضى الطرفين، خاصة أن ليونيل بونيتس، المدير الفنى، شدد على ضرورة تدعيم الفريق، بمهاجم جديد، لحل أزمة العقم التهديفى.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد يفاوض الزمالك لضم «إبراهيم ومكي» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق