اخر اخبار الرياضة .. هؤلاء «ملوك» ركلات الجزاء.. وحُرّاس المنتخب «لم ينجح أحد»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توقفت بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2015-2016، بعد الجولة السادسة عشرة باستثناء ثلاثة لقاءات، ستُقام في 31 من الشهر الجاري، من أجل معسكر المنتخب المصري الأول لخوض وديتين أمام منتخب الأردن ومنتخب ليبيا.

ويتصدر جدول الترتيب فريق النادي الأهلي برصيد 32 نقطة، وفي الوصافة يأتي الزمالك بـ31 نقطة، ومصر المقاصة ثالثًا بـ30 نقطة والمصري رابعًا بـ26 نقطة.

ويستعرض «المصري اليوم الرياضي» إحصائية لأفضل اللاعبين في البطولة تنفيذًا لركلات الجزاء، حيث جاءت القائمة على النحو التالي:

1-محمود فتح الله: قلب دفاع الإنتاج الحربي المتخصص في تنفيذ ركلات الجزاء، حيث أحرز 4 أهداف منها ولم يفشل مطلقًا.

2- مروان محسن: مهاجم الإسماعيلي ومنتخب مصر، والذي أحرز أيضًا 4 أهداف من ركلات جزاء ولم يهدر أيًّا منها.

3- صلاح ريكو: لاعب اتحاد الشرطة الذي أحرز ثلاثة أهداف منها ولم يهدر أي ركلة جزاء.

4- حسام سلامة باولو: مهاجم فريق سموحة الذي أحرز ثلاثة أهداف منها ولم يهدر أية ركلات جزاء.

5- عبدالله السعيد وخالد قمر ويوسف أوباما بنفس الرصيد لكل منهم هدفان من ركلتي جزاء ولم يهدر أيًّا منها مطلقًا.

وعلى صعيد اللاعبين الذين أهدروا ركلات جزاء، ضمت القائمة: علاء علي من طلائع الجيش، محمد الفيومي من أسوان، أحمد دويدار من الزمالك، السيد عبدالعال من المصري، محمد يحيى من المحلة، أحمد جعفر ومصطفى شبيطة من بتروجت.

أما عن حراسة المرمى فكان ثلاثي المنتخب المصري الأول وهم أحمد الشناوي وشريف إكرامي والمهدي سليمان بلا أي تصديات ناجحة لركلات الجزاء، حيث سكنت شباك «الشناوي» ثلاثة أهداف من ثلاث ركلات جزاء؛ وهو الأمر نفسه بالنسبة لإكرامي، بينما سكنت شباك المهدي هدفين فقط وأضاع أحمد دويدار الركلة الثالثة؛ أي أنه لم ينجح أيضًا في أي تصديات.

فيما كان عصام الحضري الأفضل في تصدي ركلات الجزاء حيث سكنت شباكه هدفًا وحيدًا من ثلاث ركلات.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. هؤلاء «ملوك» ركلات الجزاء.. وحُرّاس المنتخب «لم ينجح أحد» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق