اخر اخبار الرياضة .. يد الفراعنة تصطدم بطموحات أنجولا في الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنطلق مباريات دور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد المقامة حالياً بالقاهرة وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، الجمعة، حيث يلتقي منتخب تونس نظيره الجزائري في المباراة الأولى التي تقام في الخامسة والنصف مساء على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة، على أن يواجه المنتخب الوطني نظيره الأنجولي في المباراة الثانية التي تجري في تمام الثامنة مساء على نفس الصالة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز لضمان احد البطاقات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم الذي يقام بفرنسا العام المقبل، حيث يتأهل للمونديال المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الأفريقية، كما يأمل الفراعنة في مواصلة مشوارهم الناجح في البطولة بتحقيق الإنتصار السابع على التوالي والوصول إلى المباراة النهائية لحصد اللقب الأفريقي، والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 ممثلاً للقارة السمراء.

من جانبه، أكد مروان رجب المدير الفني للمنتخب، على صعوبة لقاء اليوم موضحاً أن المنافس يضم لاعبين على مستوى متميز فنياً وبدنياً، لاسيما وان المنتخب الأنجولي خاض فترة اعداد جيدة قبل المشاركة في البطولة، وأن مباراة الفريقين ستشهد ندية ومنافسة قوية، مشيراً في الوقت نفسه إلى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل.

كما رفض المدير الفني للمنتخب، المقارنة بين مستوى المنتخب الوطني ونظيره التونسي، أحد أقوى الفرق المرشحة للحصول على لقب البطولة، حيث أشار «مروانط إلى أن الأخير تعرض لمواقف صعبة في مبارياته الماضية أمام الكونغو والكاميرون، وأن مستوى منتخب الفراعنة يسير بشكل جيد ومستقر نحو حصد لقب البطولة.

كان المنتخب الوطني قد تأهل لنصف النهائي بعد فوز ساحق على الكونغو بنتيجة 39-18في دور ربع النهائي للبطولة، فيما تأهل منتخب.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. يد الفراعنة تصطدم بطموحات أنجولا في الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق