اخر اخبار الرياضة .. حارس مرمى سيلتا فيجو: غاضب من الإصابة لكن لا شيء يشوب فرحة التأهل لنصف النهائي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب حارس مرمى نادي سلتا فيجو لكرة القدم روبن بلانكو عن شعوره بالضيق إزاء تعرضه لشرخ في الضلع أثناء مباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء، لكنه أكد أن «لا شيء يشوب فرحة» التأهل لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
وقال حارس المرمى الذي تعرض لضربة من مهاجم «الروخيبلانكوس» الأرجنتيني لوسيانو فييتو، أثناء محاولته تسجيل هدف في عرين سلتا فيجو، في الدقيقة 14، «ما يهم هو أننا تأهلنا إلى نصف النهائي ونحن سعداء للغاية. أما بالنسبة للضربة التي تعرضت لها والإصابة المحتملة، فأشعر بالغضب، لكن لا شيء يشوب فرحة التأهل لنصف النهائي».
وأضاف بلانكو الذي تم استبداله في الشوط الثاني بزميله سرخيو ألفاريز، «الألم لم يعتصرني بشدة في بادئ الأمر، لكن بدءا من الدقيقة الـ30 لم يعد بإمكاني تحمل الألم. حاولت الاستمرار حتى نهاية الشوط الأول، وفي غرفة تغيير الملابس رأينا أنه في ظل عدم شعوري بأنني في أفضل حال سيكون من الأفضل ألا استمر».
وتأهل سلتا فيجو لنصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزه أمس على مضيفه أتلتيكو مدريد «3-2» في إياب الدور ربع النهائي، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. حارس مرمى سيلتا فيجو: غاضب من الإصابة لكن لا شيء يشوب فرحة التأهل لنصف النهائي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق