اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يفتتح بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه الجمعة

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يفتتح المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود طاهر، غدًا الجمعة، البطولة الدولية للكاراتيه، والتي ينظمها النادي الأهلي بالصالة المغطاه بالجزيرة، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، حيث يحضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة النادي، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية، ورئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

يشارك في البطولة دول وهم السعودية والإمارات وقطر والجزائر والمغرب وفلسطين وسوريا، وفريق صغير من فرنسا، وﻻعبة من إسبانيا بإجمالي عدد مشاركين 4600 ﻻعب، وهو رقم قياسي لأكبر عدد مشاركين في بطولة على مستوى العالم.

وسيتقدم النادي الأهلي بطلب العام المقبل، لدخول البطولة موسوعه جينيس لعدد المشاركين في البطولة، وتسجيل رقم قياسي جديد، كما ينظم النادي الأهلي بطوله لذوي الاحتياجات، كدعم من النادي لهذه الشريحة ودمجها في المجتمع.

وأكد خالد عبدالعزيز أن تنظيم النادي الأهلي لهذه البطولة الدولية إضافة للبطولات التي تقام على أرض مصر، خاصة أن عدد المشاركين الذي يتعدي 4500 لاعب ولاعبة هو حدث عظيم يثبت قدرة النادي الأهلي على تنظيم أكبر البطولات في جميع الألعاب الرياضية.

وتمنى «عبدالعزيز» لمجلس إدارة النادي الأهلي واللجنة المنظمة للبطولة التوفيق في إخراج البطولة بالشكل المتميز.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. وزير الرياضة يفتتح بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه الجمعة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق