اخر اخبار الرياضة .. فرانس فوتبول عن «كوكا»: انتظروا هذا الصاعد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتبت صحيفة فرانس فوتبول، في عددها الأخير تقريرًا عن أبرز النجوم الأفريقية التي تألقت في الأسابيع الأخيرة مع أنديتها في الدوريات الأوروبية.

وذكرت الصحيفة 5 لاعبين أفارقة تألقوا في الدوريات الأوروبية، وهم المصري أحمد حسن «كوكا»، المحترف بنادي سبورتنج براجا البرتغالي، والجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، والنيجيري أوديون أجهالو، لاعب واتفورد الإنجليزي، والنيجيري جيري أوتشي، لاعب كاربي الإيطالي، والبنيني فريدريك جونونجابي لاعب فيسترلو البلجيكي.

وأشادت الصحيفة باللاعب المصري، مؤكدة أن نجاح اللاعبين المصريين في الساحة الأوروبية لا يقتصر فقط على الثنائي محمد صلاح، مهاجم نادي روما الإيطالي، ومحمد النني المنتقل حديثا إلى نادي أرسنال الإنجليزي، ولكن اللاعب كوكا بدوره يستحق الاهتمام نظير ما يقدمه مع ناديه.

وذكرت الصحيفة أن ابن الأهلي المصري سابقا، والذي يلعب للموسم الرابع على التوالي في الدوري البرتغالي، تحول إلى ركيزة أساسية مع ناديه، وقد ساهم في تحقيق الفوز العريض الذي أحرزه فريقه في الجولة الماضية على حساب فريقه السابق «ريو آفي»، وكتبت الصحيفة «انتظروا هذا الصاعد».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فرانس فوتبول عن «كوكا»: انتظروا هذا الصاعد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق