عاجل

اخر اخبار الرياضة .. المصري يجهز أحمد جمعة لمواجهة الطلائع

0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبذل الجهاز الطبي بالفريق الأول للكرة بالنادي المصري، جهوداً مكثفة من أجل لحاق أحمد جمعة، مهاجم الفريق، بالمباراة المقبلة أمام طلائع الجيش، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

كان اللاعب أصيب بتمزق من الدرجة الأولى في أربطة المفصل الواقع بين اللوح والكتف، وذلك بعد سقوطه على أرض الملعب نتيجة التدخل العنيف من أحد مدافعي الزمالك خلال المباراة التي أقيمت قبل أسبوع، الأمر الذي أدى لخضوع اللاعب لبرنامج علاجي مكثف، تحت إشراف الجهاز الطبي، والذي سمح للاعب بخوض تدريبات بدنية فقط مع الحِرص التام على ابتعاده عن أية التحامات حفاظاً على اللياقة البدنية للاعب صاحب الخمس أهداف في مشواره مع المصري منذ بداية الموسم، وهو الأمر الذي يؤهله للحصول على لقب أفضل بديل في الدوري المصري، حسب ترشيحات كافة المتابعين للدوري المصري.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد رفاعي ويا، كان قد تعرض لنفس الإصابة خلال مباراة المصري ووادي دجلة، والتي أقيمت خلال الأسبوع الثامن من الدوري الممتاز، وهو الأمر الذي استلزم غيابه لما يقرب من أسبوعين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. المصري يجهز أحمد جمعة لمواجهة الطلائع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق