اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك ينتصر لإسماعيل يوسف و بمنحه جميع الصلاحيات الإدارية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقى، الجمعة، الفريق الأول بنادى الزمالك نظيره إنبى خلال معسكره المغلق فى إطار الاستعداد لمواجهة الإسماعيلى المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدورى العام عقب انتهاء فترة التوقف. من جهة أخرى حسم مجلس الإدارة، فى اجتماعه الأربعاء ، الجدل حول صلاحيات إسماعيل يوسف.

وأعلن رئيس النادى أن إسماعيل يوسف، رئيس قطاع الكرة بالنادى، مسؤول عن جميع الأمور الإدارية، فيما يختص حازم إمام، رئيس الجهاز، وأحمد حسام ميدو، المدير الفنى، بالأمور الفنية.

وأصدر مجلس الإدارة بيانا أكد فيه دعمه الكامل للجهاز الفنى واللاعبين، وثقته فى قدراتهم وكفاءتهم الكبيرة، مع الاعتراف بأنه فى حالة حدوث أى أخطاء سيقوم بتصحيح المسار، من أجل صالح الفريق، والمحافظة على الإنجازات التى تحققت فى الموسم الماضى.

وأوضح رئيس النادى أنه لم يطلب رحيل النيجيرى معروف يوسف أو باسم مرسى، مشددا على أن هذا الأمر ليس من اختصاصه الفنى. ووصف معروف بأنه أفضل اللاعبين المحترفين فى الدورى الممتاز، وليس فى الزمالك، وأشار إلى أن باسم يجتهد ويفعل كل شىء فى الملعب، لكن الحظ يعانده فى إحراز الأهداف فقط، مؤكدا ثقته فى عودته للتهديف قريبا.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الزمالك ينتصر لإسماعيل يوسف و بمنحه جميع الصلاحيات الإدارية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق