اخر اخبار الرياضة .. الفراعنة في مهمة صعبة أمام أنجولا بنصف نهائي أفريقيا لليد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلتقي، عند الثامنة والنصف مساء الجمعة، المنتخب الوطني نظيره المنتخب الأنجولي في الدور قبل النهائي للبطولة الأفريقية لكرة اليد التي تستضيفها مصر.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز، لضمان إحدى البطاقات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم التي تُقام بفرنسا العام المقبل، حيث تتأهل للمونديال المنتخبات ذات المراكز الثلاثة الأولى في البطولة الأفريقية، كما يأمل الفراعنة في مواصلة مشوارهم الناجح في البطولة بتحقيق الانتصار السابع على التوالي والوصول إلى المباراة النهائية لحصد اللقب الأفريقي، والتأهل لأوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، ممثلاً للقارة السمراء.

من جانبه، أكد مروان رجب، المدير الفني للمنتخب، صعوبة لقاء الجمعة، موضحاً أن المنافس يضم لاعبين على مستوى متميز فنياً وبدنياً، ولاسيما أن المنتخب الأنجولي خاض فترة إعداد جيدة قبل المشاركة في البطولة، وأن مباراة الفريقين ستشهد ندية ومنافسة قوية، ومشيراً في الوقت نفسه إلى ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق الفوز والتأهل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الفراعنة في مهمة صعبة أمام أنجولا بنصف نهائي أفريقيا لليد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق