اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد البرازيلي يتراجع ويوافق على إقامة دوري تنظمه الأندية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، عن قراره برفض إقامة بطولة جديدة تنظمها الأندية، ليرضخ في النهاية ويقرر منح الرخصة للمسابقة التي انطلقت أولى جولاتها الأربعاء.

وسيتم اعتبار البطولة، التي تحمل اسم «سول ميناس ريو» «Primeira Liga»، ودية في نسختها الأولى وستضم 12 ناديا من الدرجة الأولى، في الوقت الذي عرض فيه الاتحاد، عبر أحد البيانات، التعاون مع منظوماته الفنية من أجل "إضفاء الصبغة الرسمية" على البطولة اعتبارا من عام 2017.

وتضم البطولة، التي انطلقت أول أمس الأربعاء وسط معارضة مبدئية للاتحاد المسير للعبة، 12 ناديا في ثلاث مجموعات، كل مجموعة تضم أربعة فرق، ليتم لعب ثلاث جولات ثم نصف نهائي والنهائي من مباراة واحدة من المقرر أن تقام في 31 مارس المقبل.

وانطلقت (Primeira Liga) وسط حالة من الجدل بين اتحادات الولايات التي تنظم البطولات الإقليمية التي شعرت بأنها مهددة إزاء إقامة هذه البطولة.

وتتزامن البطولة الجديدة مع بعض المواعيد الخاصة ببطولات الدوري الإقليمية، التي فقدت بريقها في الآونة الأخيرة وتمت مقاطعتها من بعض الأندية الكبيرة لأرباحها المتواضعة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. الاتحاد البرازيلي يتراجع ويوافق على إقامة دوري تنظمه الأندية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق