اخر اخبار الرياضة .. مالودا يفتتح مبارياته مع وادي دجلة برقم تاريخي في مسيرته

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ستشهد المشاركة الأولى للنجم الفرنسي فلوران مالودا، مع فريق وادي دجلة بالدوري المصري الممتاز رقماً تاريخياً في مسيرته ، حيث يخوض المواجهة رقم 500 بالدوريات المختلفة .

ولعب «مالودا»، 58 مباراة في بداية مسيرته بدوري الدرجة الثانية الفرنسي مع نادي شاتورو في الفترة من 1996 وحتى 2000، بخلاف مباراة وحيدة مع الفريق ذاته بدوري الدرجة الأولى .

وانتقل مالودا عام 2000، لفريق جانجون ليلعب بقميصه 92 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، قبل الانتقال عام 2003 لفريق ليون الذي لعب معه مالودا أربعة مواسم شهدت مشاركته في 138 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي .

وغادر مالودا، الأراضي الفرنسية عام 2007 متجهاً للدوري الإنجليزي الممتاز حيث قضى خمسة مواسم بقميص فريق تشيلسي لعب خلالها 149 مباراة في بريميرليج .

وانتقل مالودا موسم 2013/2014 لفريق طرابزون سبور التركي ليلعب 19 مباراة بالدوري التركي الممتاز ، قبل العودة للأراضي الفرنسي ليلعب 28 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي بقميص ميتز في موسم 2014/2015 .

ومع حملة لضم العديد من النجوم العالميين للدوري الهندي لتطوير مستواه تعاقد نادي ديلهي ديناموز مع مالودا ضمن صففات ضخمة أبرزها بالتعاقد النجم البرازيلي روبيرتو كارلوس مديراً فنياً والظهير النرويجي يون رييسا ، ليخوض مالودا 14 مباراة بالدوري الهندي .

ووصلت مشاركات مالودا، ببطولات الدوري المحلي خلال مسيرته قبل الانضمام لوادي دجلة إلى 499 مباراة ، لتصبح المواجهة الأولى مع فريق وادي دجلة بالدوري المصري الممتاز هي المواجهة رقم 500 في مسيرته .

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مالودا يفتتح مبارياته مع وادي دجلة برقم تاريخي في مسيرته .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق