اخر اخبار الرياضة .. مشجعون يستقبلون انضمام «مالودا» لدجلة بتصريحات ساخرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أثار تعاقد فريق نادي وادي دجلة لكرة القدم، مع اللاعب الفرنسي «مالودا»، سخرية المصريين، على مواقع التواصل الاجتماعي.

بدأ النجم الفرنسي الذي يلعب في مركزي الجناح الأيسر والوسط المهاجم مسيرته الاحترافية مع نادي شاتوروه، ثم جينجامب الفرنسيين، قبل أن يلتحق بالعملاق الفرنسي أيضًا نادي ليون عام ٢٠٠٣ واستمر معه حتى ٢٠٠٧، لينتقل بعدها إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها ٢٠ مليون دولار أمريكي.

ومع المنتخب الفرنسي خاض اللاعب ٨٠ مباراة دولية في الفترة ما بين عام ٢٠٠٤ وحتى ٢٠١٢، سجل خلالها ٩ أهداف.

وتُوج مالودا بالدوري الفرنسي مع ليون ٤ مرات وكأس الأبطال الفرنسية ٣ مرات، ومع تشيلسي حقق اللاعب لقب الدوري الإنجليزي مرة واحدة، وكأس الاتحاد الإنجليزي ٣ مرات، وكأس الدرع الخيري مرة واحدة، وكان اللقب الأغلى مع تشيلسي هي بطولة دوري أبطال أوروبا موسم ٢٠١١-٢٠١٢.

على صعيد الألقاب الشخصية فاز اللاعب بجائزة لاعب العام في الدوري الفرنسي موسم ٢٠٠٦-٢٠٠٧ ولاعب الشهر في الدوري الإنجليزي في مارس ٢٠١٠ وأفضل لاعب في تشيلسي موسم ٢٠٠٩-٢٠١٠.

وكانت تعليقات المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي مثيرة للسخرية، ومن أكتر التعليقات سخرية: «أكيد طبعًا أول حاجة شعب فرنسا كله هيعمل لايك للصفحة الرسمية لنادي وادي دجلة».

وقال آخر: «مالودا جه وادي دحلة.. ولسه مرتضى معرفش يخلص صفقة رونالدينهو».. وعلق آخر: «الفرنسيين على صفحة دجلة.. طلع دودي ونزل مالودا».

وأضاف معلق آخر: «مالودا عن اللعب في الدوري المصري.. أساطير العالم لعبوا بالفعل هناك.. نيدفيد دجلة وبيكهام الحرس ومارسيلو الأهلي ودونجا المقاصة وسبق ولعب هنا أيضا صلاح مارادونا».

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مشجعون يستقبلون انضمام «مالودا» لدجلة بتصريحات ساخرة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق