عاجل

اخر اخبار الرياضة .. رئيس الأهلي يفتتح البطولة الدولية للكاراتيه بمشاركة 5 آلاف لاعب ولاعبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة المهندس محمود طاهر، مساء الجمعة البطولة الدولية للكاراتيه والتي تقام بالنادي حتى 31 يناير الجاري، بمشاركة أكثر من 5 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى ثماني دول، هي فلسطين والجزائر والمغرب والسعودية والإمارات وقطر وفرنسا وإسبانيا.

حضر حفل الافتتاح، المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، والأستاذ محمد عباس، نائب رئيس الاتحاد الإماراتي للكاراتية وعضو اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي للعبة، ومصطفى فكري، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه.

الحفل جاء مميزا وبسيطا للغاية، حيث حرصت اللجنة المنظمة للبطولة على إيصال رسالة عن لعبة الكاراتيه في النادي الأهلي، الذي يضم أكثر عدد من الممارسين للعبة على مستوى العالم بـ6 آلاف لاعب.

الحفل بدأ بكلمة من المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، ثم كلمة للدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، ثم أعقبها كلمة للمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

وعرضت اللجنة المنظمة فيلما قصيرا عن أسرة لعبة الكاراتيه في النادي، والتي تضم 11 بطل عالم ساعدوا المنتخب الوطني على الوصول إلى منصات التتويج في مختلف البطولات حول العالم، أعقبه فقرة استعراضية بالألعاب النارية ثم فقرات استعراضية لمهارات لعبة الكاراتيه قدمها اللاعبون الصغار والشباب، ثم فقرة أخرى قدمها لاعبو ذوو الاحتياجات الخاصة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. رئيس الأهلي يفتتح البطولة الدولية للكاراتيه بمشاركة 5 آلاف لاعب ولاعبة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق