الاجيال الحرة .. الكرة الذهبية – تعرف على اختيارات «الكابيتانو» ونجوم الأهلي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 01:49 صباحاً ... في ظل إقتراب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، عن جوائز الكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لعام 2015، نستعرض لكم أراء نجوم النادي الاهلي في تلك الإختيارات.

وفي تصريحات خاصة لـ "الشروق" إختار قائد الاهلي حسام غالي لجائزة أفضل لاعب في العالم الثلاثي على الترتيب "ليونيل ميسي ثم نيمار ثم كريستيانو رونالدو.

بينما إختار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاهلي الثلاثي أيضا "ميسي، نيمار، رونالدو" ، وإتفق معه في الرأي نجم الفريق الاحمر عبدالله السعيد الذي إختار أيضاً "ميسي، ثم نيمار واخيرا رونالدو".

بينما جاءت إختيارات نجم القلعة الحمراء أحمد فتحي مخالفة تماما لزملائه وجاءت كالاتي على الترتيب " كريستيانو رونالدو ثم نيمار واخيرا ليو ميسي".

مؤمن زكريا نجم الاهلي كان رأيه مختلف، وذهب إلي إختيار البرازيلي نيمار وجاءت إختياراته كالآتي على الترتيب "نيمار ، ميسي ، رونالدو"، فيما وافق نجم الاهلي الجديد أحمد الشيخ في إختياراته مع قائد الاهلي ومدير الكرة بالفريق وإختار على الترتيب "ليونيل ميسي ، نيمار ثم في الاخير كريستيانو رونالدو".

------------------------
الخبر : الاجيال الحرة .. الكرة الذهبية – تعرف على اختيارات «الكابيتانو» ونجوم الأهلي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق رياضة

إخترنا لك

0 تعليق