اخر اخبار الرياضة .. عمر جابر يحتفل بعيد ميلاده.. طموحات جديدة بعد عام الإنجازات والأزمات

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحتفل عمر جابر، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت الموافق 30 يناير، بعيد ميلاده الـ24، حيث يدخل اللاعب عامه الجديد بطموحات وآمال يسعى من خلالها لاستمرار إنجازات الأبيض بعد عام شارك خلاله في إعادة البسمة للجماهير، بعدما اعتلى فريقه عرش الكرة المصرية.

عمر جابر الذي ولد عام 1992، وهو ابن لاعب ومدرب الإسماعيلي السابق محمود جابر، نجح في الاستحواذ على حب وعشق الجماهير البيضاء بشكل سريع للغاية، ومنذ صعوده إلى الفريق الأول موسم «2009-2010»، وعبر مشاركته الأولى أمام طلائع الجيش في 11 مارس 2010، تبنأ له الجميع بأنه سيكون أحد عناصر الفريق وأعمدته الأساسية في المستقبل.

ومع دخول اللاعب عاما جديدا من عمره، لن ينسى «ابن النادي» عامه الماضي الذي عاش خلاله مشاعر مختلفة من بين الأحزان والآلام في النصف الأول من العام والأفراح في النصف الثاني، فبعد 9 أيام على احتفاله بعيد ميلاده الـ23، شهدت الملاعب المصرية إحدى كبرى كوارثها، والمسماة أحداث استاد الدفاع الجوي، حيث لقاء الزمالك وإنبي في بطولة الدوري، والتي شهدت سقوط 22 قتيلا من مشجعي الزمالك، أثناء الاشتباكات التي جرت مع الأمن أثناء دخول الجماهير المباراة.

«جابر» رفض خوض المباراة، لعلمه بأن الأحداث تطورت بشكل كبير وسط أنباء عن سقوط ضحايا، الأمر الذي تسبب له في أزمة مع رئيس النادي حيث تم إيقافه وقتها لأجل غير مسمى وتوقيع غرامة مالية كبيرة عليه، قبل أن يتم إنهاء أزمة اللاعب بالتصالح مع رئيس النادي والعودة مجددًا للمشاركة مع الفريق.

وبعد عودته، سرعان ما انخرط «جابر» مع الفريق الذي كان يقدم أداء مميزًا، وشارك زملائه فرحة الفوز والانتصارات المتتالية والتي انتهت بالتتويج بلقبي الدوري والكأس، بل وكان من أهم العناصر في الفريق بإحرازه هدفًا رائعًا في مباراة كأس السوبر التي أقيمت بالإمارات، وسجل هدفًا لكن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز وحصد اللقب، بل وصنع مجدًا شخصيًا آخر في هذا العام، بعدما نال جائزة أفضل لاعب في الدوري، عبر استفتاء جمعية اللاعبين المحترفين المصرية.

وخطف «جابر» قلوب محبيه، بعدما سقط مغشيًا عليه للحظات خلال مباراة المقاولون العرب في مسابقة الدوري، في شهر نوفمبر الماضي، لكنه استعاد عافيته سريعًا واستكمل المباراة برجولة أدهشت الجميع.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عمر جابر يحتفل بعيد ميلاده.. طموحات جديدة بعد عام الإنجازات والأزمات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق