اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: سنسعى بقوة لحصد اللقب أمام تونس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد مروان رجب، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، أن المنتخب الأنجولي من أفضل المنتخبات الأفريقية، مشيرًا إلى امتلاكهم لمدير فني عالي وهو فيليب كروز، والذي احترف في البرتغال من قبل، واكتسب العديد من الخبرات التي نقلها للاعبيه.
وأضاف «رجب» أنه سيعالج السلبيات التي حدثت بمباراة أنجولا، مشددًا على أن وقوع الأخطاء شئ طبيعي في عالم اللعبة، ولكنه سيبدأ في العمل على تلافيها قبل المواجهة المصيرية التي يخوضها الفراعنة أمام المنتخب التونسي اليوم السبت، مؤكدًا أن أمله تحقيق اللقب الذي أصبح على بعد خطوة واحدة، ويسعى الفريق بقوة لحصده.
واختتم المدير الفني للمنتخب المصري لكرة اليد، تصريحاته بأنه خطط لاستبدال حسام خضر خلال الأدوار النهائية من البطولة القارية، ولكنه انتظر حتى لا يضطر لاستبدال المقعدين، حال تعرض أحد اللاعبين للإصابة.
وتأهل المنتخب الوطني لنهائي البطولة القارية عقب فوزه على نظيره الأنجولي بنتيجة 25- 15، كما ضمن التأهل لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017، ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز على تونس في النهائي لحجز تذكرة أوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مروان رجب: سنسعى بقوة لحصد اللقب أمام تونس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق