الاجيال الحرة .. علام لسيف زاهر : إستقالتك على الهواء «لا تصح».. وارفض اعتذار الشناوي

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الاجيال الحرة .. السبت 09 يناير 2016 01:49 صباحاً ...  

أعرب جمال علام رئيس اتحاد الكرة ، عن امتعاضه من تصرف سيف زاهر عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بتقديم إستقالته الرسمية عبر شاشات التلفزيون.

وكان سيف زاهر ، اعلن من خلال برنامجه " الكورة مع الحياة" إستقالته الرسمية من عضوية اتحاد الكرة، مفضلا الابتعاد والاكتفاء بالعمل الإعلامي.

وقال جمال علام في مكالمة هاتفية لسيف زاهر : " اذ كان لديك رغبة في تقديم إستقالتك ، فهذا كان يجب ان يحدث في الغرف المغلقة وليس على الهواء".

وعن إعتذار الحكم الدولي السابق أحمد الشناوي عن الإستمرار في منصب رئاسة لجنة الحكام على الهواء ، قال رئيس اتحاد الكرة ، انه لن يقبل اعتذار الشناوي ، الا بعد الجلوس معه لمعرفة كافة الاسباب التي دفعته لاتخاذ ذلك القرار.

وكان رئيس لجنة الحكام أحمد الشناوي ، اشار أن سبب اعتذاره عن استكمال عمله في منصب رئاسة لجنة الحكام ، بداعي هجوم عضو مجلس الادارة أحمد مجاهد علي شخصه في وسائل الإعلام.

------------------------
الخبر : الاجيال الحرة .. علام لسيف زاهر : إستقالتك على الهواء «لا تصح».. وارفض اعتذار الشناوي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق رياضة

0 تعليق