اخر اخبار الرياضة .. ميدو: أعرف الكثير عن الإسماعيلي.. وأتمنى التوفيق للقماش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن رضاه بأداء اللاعبين خلال مباراة إنبي الودية، أمس الجمعة، رغم الخسارة بهدفين، حيث وصفها بالمفيدة قبل مواجهة الإسماعيلي الأربعاء المقبل بالدوري الممتاز، موضحًا أن مواجهة الدراويش ستكون صعبة على الفريقين، رغم التذبذب الواضح للدراويش، لكنه يبقى فريقًا كبيرًا ويجب الحذر في مواجهته.

وأضاف ميدو أنه يعرف كثيرًا عن قدرات الدراويش، سواء الفردية للاعبين أو الخططية والجماعية، حيث كان يشرف عليهم لفترة ليست بالبعيدة، مشيدًا بخالد القماش، المدير الفني الجديد، الذي يمتلك خبرات كبيرة في الدوري، وحقق نتائج مميزة مع الفرق التي دربها، متمنيًا التوفيق له في مهمته خاصة مع تدهور نتائج الإسماعيلي.

وتمنى ميدو أن تخرج مباراة الإسماعيلي في منتهى الروح الرياضية بعيدًا عن أي عصبية من اللاعبين، حيث إنها تمثل إحدى قمم الكرة المصرية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. ميدو: أعرف الكثير عن الإسماعيلي.. وأتمنى التوفيق للقماش .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق