اخر اخبار الرياضة .. مهند مجدي: أتمنى إدراج لعبة الكاراتية ضمن أجندة أوليمبياد طوكيو 2020

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب مهند مجدي، عضو مجلس إدارة الأهلي، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الكاراتية الدولية المقامة حاليًا في ناديه، عن سعادته البالغة للنجاح في تنظيم البطولة، والتي كانت المسابقة الأكبر على مستوى العالم من حيث عدد اللاعبين المشاركين.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي، أن اللجنة المنظمة نجحت في إخراج الحدث بشكل يليق باسم النادي الأهلي وجماهيره، رغم أن عدد المشاركين تخطى النسبة التي كانت تتوقعها اللجنة بمراحل كبيرة.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة أن البطولة أكدت أهمية لعبة الكاراتية، والاهتمام الكبير الذي تحظى به، وأكد أنه يتمنى أن يساعد هذا الأمر الاتحاد الدولي للعبة في مفاوضاته مع اللجنة الأوليمبية الدولية لإدراج اللعبة ضمن أجندة ألعاب أوليمبياد طوكيو 2020.

وأضاف أن نجاح البطولة هذا العام يزيد من المسؤولية الملقاة على النادي لإخراج البطولة في العام المقبل بشكل أفضل، مشيرًا إلى أنه يتوقع زيادة عدد المشاركين في العام المقبل، وهو ما سيجعله يوجه الدعوة لمسؤولي منظمة جينيس للأرقام القياسية، من أجل الحضور إلى النادي وتسجيل البطولة باعتبارها الأكبر من حيث عدد المشاركين على مستوى العالم.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مهند مجدي: أتمنى إدراج لعبة الكاراتية ضمن أجندة أوليمبياد طوكيو 2020 .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق