اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. ملخص لمسات صلاح مع روما.. والشعرواي يخطف الأنظار بهدف خرافي

0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سحب اللاعب الإيطالي من أصول مصرية، ستيفان شعراوي، المنضم حديثا إلى نادي العاصمة الإيطالي روما معارا من إسي ميلان البساط من تحت قدمي اللاعب محمد صلاح بتسجيله هدفًا رائعًا بكعب القدم في مباراته الأولى ليعيد الفريق إلى طريق الانتصارات بدوري الدرجة الأولى الإيطالي بتفوقه 3-1 على ضيفه فروزينوني في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على ملعب «الأولمبيكو» ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

وظهر أداء «صلاح» باهتًا في ظل الانتقادات التي يتعرض لها على خلفية تراجع مستواه في المباريات الأخيرة نتيجة غيابه عن التهديف والمشاركة بفاعلية في أداء ذئاب روما، وشارك 82 دقيقة سدد خلالها على المرمى مرة واحدة وسط تمريره للكرة بمجرد لمسها 36 مرة، ولم يفلح مركز صانع اللعب الجديد الذي أشركه فيه مدرب روما الجديد، اسباليتي، في ظهور صلاح بالمستوى المعهود.

يذكر أن أحرز أهداف روما راديا ناينجولان في الدقيقة 18، وأدرك دانييل سيوفاني التعادل لفروزينوني بعد 6 دقائق، ليسجل «الشعرواوي» في الدقيقة 48 من لقطة فنية رائعة من كرة عرضية ليضعها بكعب القدم في المرمى، واختتم ميراليم بيانيتش ثلاثية روما في الدقيقة 83.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. فيديو.. ملخص لمسات صلاح مع روما.. والشعرواي يخطف الأنظار بهدف خرافي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق