اخر اخبار الرياضة .. مدير عام الإسماعيلي: جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء فتحي بلبل، مدير عام النادي الإسماعيلي، إن جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم، وأنه لا يوجد لأي لاعب «مليم» مستخق على النادي، مشيرًا إلى أن العميد محمد أبوالسعود، رئيس النادي، يتابع بنفسه النواحي المالية، نافيًا أن تكون أزمة «الدراويش» والهزائم الماضية، سببها المستحقات المالية.

وأكد «بلبل» أن الأزمة تتعلق بنفسية اللاعبين وغياب الروح الجماعية، والإحباط الذي ساد بينهم دون مبرر، على خلفية الأزمة بين حسني عبدربه، قائد الفريق، وأحمد حسام ميدو، المدير الفنس السابق، مؤكدًا أن الأمل في خالد القماش، المدير الفني الجديد وابن النادي لعودة الانتصارات مرة أخرى.

وقال إن المباراه القادمة للدراويش أمام الزمالك مصيرية وحاسمة، مطالبًا الجماهير بالوقوف خلف النادي كعادتهم في الأزمات، مؤكدًا قدرة اللاعبين على الخروج من الأزمة واستعادة ذاكرة الانتصارات وإسعاد الدراويش.
ووجه «بلبل» الشكر للمحافظ اللواء ياسين طاهر ونواب الإسماعيلية على دعمهم للنادي، وعدم الانسياق وراء دعاوى رحيل المجلس المنتخب، مشددًا على أن المشكلة ليست مشكلة مجلس الإدارة ولن تكون، وأن جميع أعضاء المجلس ورئيسه يعملون ليلًا ونهارًا من أجل تحقيق الاستقرار، بدليل انطلاق الفريق منذ بداية الدوري قبل أن تقع الأزمة الأخيرة.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. مدير عام الإسماعيلي: جميع اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق