عاجل

جوارديولا يؤكد أحقية لويس إنريكي وميسي بجائزتيهما

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، الذي يقيم معسكرا في الدوحة منذ السادس من الشهر الجاري، أن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي ونجمه ليونيل ميسي يستحقان الفوز بجائزة أفضل مدرب ولاعب على الترتيب في 2015.
وأكد جوارديولا، الذي كان ضمن القائمة النهائية للمرشحين للجائزة، «يستحقان الفوز بالجائزة، كان برشلونة رائعا الموسم الماضي، وميسي أظهر لنا مستواه الجيد. وأبدى لويس إنريكي قدرته على إدارة فريق كبير ونجوم كبار واللعب على النحو الذي قدموه، يستحقان الفوز بالجائزة».
وتحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالعاصمة القطرية الدوحة عن أنه كان يرغب في البقاء في برشلونة 20 عاما، ولكنه أشار إلى أنه شخص يحب «التعرف على الأشياء الجديدة».
ولم يؤكد ما إذا كان سيتولى تدريب فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرا «ربما يدفعني الفضول لمكان آخر»، نافيا وجود أي خطة أو مقترح لقيادة المنتخب البرازيلي.
وأوضح «خلال السنوات الأربع الماضية الجميع يقول نفس الأمر. دونجا هو مدرب البرازيل، وهو مدرب كبير، وأحد أفضل لاعبي الوسط في البرازيل».

------------------------
الخبر : جوارديولا يؤكد أحقية لويس إنريكي وميسي بجائزتيهما .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق