ألفيش: اندهشت من حلول نيمار ثالثا ولكن اذا قلت هذه الأشياء سيبكي البعض

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الظهير الأيمن لبرشلونة الإسباني، البرازيلي داني ألفيش، إنه اندهش من حلول مواطنه وزميله في الفريق نيمار ثالثا في تصويتات الكرة الذهبية بعد كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي الفائز بالجائزة.
وقال ألفيش في تصريحات نقلتها صحيفة «أس»: «نيمار يتطور بشكل عظيم، وفي كل مرة يصبح لاعبا أفضل، بكل تأكيد سينافس مجددا على الجائزة، إنه يرغب في هذا الأمر ويعمل من أجل تحقيقه».
وأضاف اللاعب البرازيلي «اندهشت من عدم كونه ثانيا في التصويت ولكن اذا ما تحدثت عن هذه الأشياء أكثر سيبكي البعض، عامة في المستقبل اذا لم يفز ليو بالجائزة فسيكون نيمار».
واعتبر اللاعب أن ميسي «سيفوز بالجائزة كلما رغب في ذلك»، حيث أكمل «اذا ما استمر بنفس مستواه لن يكون هناك منافس له، تمر السنوات وهو يتطور ويفهم اللعب بصورة أفضل. نحن محظوظون بوجوده معنا».
يشار إلى أن صحيفة «ماركا» الإسبانية كانت نشرت من جانبها خبرا قالت فيه إنه خلف الكواليس حدثت مشادة لفظية بين كريستيانو رونالدو وألفيش قبل الحفل بسبب تصريحات كان قالها البرازيلي بحق البرتغالي عقب الكلاسيكو الأخير.

------------------------
الخبر : ألفيش: اندهشت من حلول نيمار ثالثا ولكن اذا قلت هذه الأشياء سيبكي البعض .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق