عاجل

اخر اخبار الرياضة .. عماد النحاس: نقطة بمثابة المكسب أمام الداخلية.. وأسوان لن يهبط

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه عماد النحاس، المدير الفني لأسوان، الشكر للاعبيه عقب التعادل مع الداخلية، الأحد، بنتيجة 1/1 في إطار مباريات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال النحاس: «التعادل بمثابة المكسب خصوصًا وأنه يأتي أمام فريق كبير بحجم نادي الداخلية والنتائج المميزة التي حققها هذا الموسم.

وأضاف أنه نجح بتغييراته في قلب موازين المباراة بفضل البديل إريك تراوري، صاحب هدف المباراة، وهو لاعب ينتظره مستقبل كبير، خصوصا وأنه صغير في السن ويتمتع بمهاره عالية.

وأكد النحاس، أن لاعبيه يكتسبون خبرة الدوري الممتاز من مباراة إلى أخرى، وهو ما وضح أمام الداخلية في مباراة اليوم ونجاحة في التقدم على المنافس قبل أن ينجح في التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وشدد: «أسوان قادر على الصمود والبقاء في الدوري الممتاز، خصوصًا بعد ارتفاع رصيده إلى 18 نقطة»، وأكد أنه يتمنى من مسؤولى المحافظة بسرعة دعم النادي ماليًا من أجل انتشاله من الأزمة التي يمر بها لضمان استمرار النتائج القوية.

------------------------
الخبر : اخر اخبار الرياضة .. عماد النحاس: نقطة بمثابة المكسب أمام الداخلية.. وأسوان لن يهبط .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق